الحلول البرمجية التي طورناها لكم

قمنا بتطوير مجموعة مختارة من الأنظمة المحوسبة لتلبي احتياجاتكم وتطلعاتكم في مواكبة التطور والالتزام بمتطلبات الجهات الرقابية

منتجاتنا


(IFRS 9) نظام تطبيق المعيار الدولي للتقارير المالية 9

الانتقال من نموذج الخسارة المتكبدة إلى "نموذج الخسارة المتوقعة"

المعيار الدولي للتقارير المالية 9 - إرشادات برنامجية شاملة حول العوامل التي يجب مراعاتها في سياق إدارة المخاطر الائتمانية الداخلية لكيان الشركة وإعداد التقارير بما في ذلك:

  1. نظام تصنيف الائتمان الداخلي
  2. احتمال الافتراضي (PD)
  3. التعرض الافتراضي (EAD)
  4. تعطى الخسارة الافتراضية (LGD)

يشتمل حل IFRS 9 Software على العديد من المواصفات الفنية بما في ذلك:

• هيكل سياسة PD شكلي

• منصة API ذكية ومرنة وسهلة

• عمليات تصنيف سريعة ودقيقة (موثوقة) وغيرها الكثير ...


GRC / ERM نظام شراع لإدارة المخاطر المؤسسية الشاملة

من خلال محرك التقارير المتقدم والبحث القوي وواجهة المستخدم الودية ، تقدم SHIRA منهجًا مشتركًا للمخاطرة مع أصحاب المصلحة في العمل والإدارة العليا والمجلس. من خلال عرض المخاطر من خلال هياكل وخطوط الإبلاغ المختلفة في مؤسستك ، يمكن فهم سبب المخاطر وتأثيره تمامًا.

تتيح لك SHIRA تنفيذ إطار لإدارة مخاطر المؤسسات (ERM). إنه يساعد إدارة المخاطر عن طريق التقاط معلومات مثل أحداث الخسارة ، ومؤشرات المخاطر الرئيسية (KRIs) ، واستجابات التقييم ، وبيانات تحليل السيناريو بطريقة مرنة ومتصلة ، والتي يمكنك بعد ذلك تحليلها والتواصل بشكل فعال. هناك العديد من الأسباب التي تجعلك تشتري SHIRA بدلاً من منتجات ERM / GRC الأخرى في السوق. هناك مجموعة من 16 سببًا حقيقيًا تجعلك تتخذ القرار بثقة.

في الحوكمة

يمكّن مؤسستك من العمل في وضع إدارة أفضل ويوفر الكفاءة في قياس نموذج الحوكمة في العديد من المجالات

في إدارة مخاطر المشاريع

يمكّن مؤسستك من إدارة جميع أنواع المخاطر التي تواجهها بطريقة مترابطة ومتشابكة ، وبالتالي التركيز على المخاطر الكبيرة والضوابط الرئيسية ، مما يوفر ضمانًا لمجلس الإدارة وأصحاب المصلحة بأن المؤسسة تعمل بكفاءة وفعالية وستحقق أهدافها .

في التدقيق المستند إلى المخاطر

يمكّن مؤسستك من تخطيط وتشغيل ومراجعة وظيفة التدقيق الداخلي بطريقة وتقنيات التدقيق الداخلي القائمة على المخاطر.


(ICRES) نظام التقييم والتصنيف الائتماني

.التصنيف الائتماني الداخلي وحلول التقييم خدمات استشارية في مجال الأعمال وتكنولوجيا المعلومات نظام آلي للعملاء

:المواصفات الفنية

1.الهياكل الديناميكية لمخططات وسياسات التصنيف.

2. تحديد المجالات الأساسية المحددة مسبقا للاستخدام المتعدد في المخططات المتعددة.

3. مخططات تصنيف متعددة المستويات ديناميكية غير محدودة لتعكس استراتيجية المنظمة وسياسات التصنيف.

4. شكلي التسعير على أساس المخاطر.

5. شكلي من التخالفات الافتراضية (PD) تعويضات على أساس العوامل الدقيقة التاريخية في المنظمة.

6. إدارة قواعد التصنيف المعقدة ودينامياتها.

7. عمليات تصنيف سريعة ودقيقة (موثوقة).

8. من السهل ضبط وميزات سجل التاريخ تمكين إمكانات وتحليلات.

9. سهلة لتوفير أشكال إدخال البيانات والتحقق من الصحة على أساس خطط التصنيف المحددة.

10. مراقبة استراتيجية أشكال إدخال البيانات. مركزية أو لا مركزية على أساس نموذج العمل.

11. دفع البيانات وسحب ميزات الاتصالات البيانات.

12. سياسات التصنيف المتعددة المتاحة لنفس المخطط لتوفير المرونة في عمليات التصنيف.

13. التحكم في الوصول وإدارة الأدوار المتعددة.

14. سير العمل الديناميكي لعملية الموافقة - الميزات عند الطلب.

15. الإخطار الإخطار الفوري و / أو البريد الإلكتروني - الميزات عند الطلب.

16. إنشاء منصة واتصال ذكي ومرن وسهل لـ (Application Platform Interface) (API) (تنزيل وتحميل).

عروضنا:-

- خدمات استشارات الأعمال لسياسات ومنصات التهديف والتصنيف.

- رخصة حلول ICRES للتصنيف الائتماني الداخلي والتقييم.

- التنفيذ الفني والتكوين.

- تدريب احترافي.


(IFRS16) نظام تطبيق المعيار الدولي للتقارير المالية 16

تمكين الشركات من التحول من عقود الإيجار التشغيلية إلى عقود الإيجار التمويلية بما يتوافق مع تطبيق المعيار الدولي لإعداد التقارير المالية 16 والإشارة إلى تأثير هذا التطبيق على الميزانية العامة والبيانات المالية للمؤسسة.

تمكين المنظمة من تسجيل عدد محدد من عقود الإيجار (وفقًا للرخصة المشتراة) وإدارة هذه العقود تقنيًا وإداريًا (الوثائق والمحاسبة).

إمكانية ربط النظام بالنظام المحاسبي للمؤسسة تلقائيًا بحيث يتم الاستحواذ على المحاسبة الافتتاحية والدورية (الشهرية) والتي تشمل قيود الاستهلاك الشهرية والمزايا والقيود المتعلقة بإسقاط حق استخدام حق الاستخدام و المطلوبات المقابلة.

معالجة جميع الشروط والأحكام التي قد يغطيها عقد الإيجار ، مثل الالتزام بفترة "الحد الأدنى" أو "تمديد مدة العقد" أو "القيمة المتبقية"

التقارير المتعلقة بجداول سداد الإيجار وجميع التفاصيل ذات الصلة (جدول سداد الإيجار)

تقارير حول حركة الحسابات بشكل فردي وجماعي ، بما في ذلك حساب الحق في استخدام الأصل ، والاستهلاك ، إلخ.

سهولة التطوير في المستقبل ، وهي إمكانية بناء نماذج أخرى وفقًا لسياسة إدارة عقود الإيجار في المؤسسة.

النظام بسيط وسهل الاستخدام ويدعم اللغتين العربية والإنجليزية.





SPM نظام إدارة الاستراتيجيات والأداء

مطور أحدث التقنيات في عالم تطوير النظم.

سرعة عالية ، وسهولة الاستخدام ، وكفاءة عمل عالية ، وتكامل سلس مع الأنظمة الحالية والأنظمة الأخرى ، بما في ذلك الأنظمة التي طورتها شركة Global في مجالات الإدارة والامتثال وإدارة المخاطر ومراجعة إدارة المخاطر.

سهلة وفعالة وفعالة في إدارة المهام بشكل حيوي مع القدرة على تحديد حالة المهمة والتحكم فيها وسهولة تعيينها وفقًا لمخطط انسيابي يتم تحديده والتحكم فيه وفقًا لهيكل وسياسات وأنظمة العمل في المؤسسة مع إمكانية تخصيص مخطط انسيابي خاص لبعض المهام الحساسة ووفقًا لمتطلبات العمل.

المرونة والقدرة على تعيين المهام على أكثر من أساس (مستخدم ، دور إداري ، إدارة / وحدة تشغيلية) ، مما يعزز الكفاءة والفعالية التشغيلية للعمليات في المؤسسة أو المشروع.

القدرة على إنشاء المهام الرئيسية وتوزيعها على المهام الفرعية وتحديد المواعيد النهائية للتنفيذ وتعيينها لمنفذ مختلف (مستخدم أو دور إداري أو وحدة تشغيلية).

القدرة على تقسيم المهام وتعيينها لأعضاء الفريق أو الجهات الخارجية أو كليهما مع الإدارة الفعالة ، حيث يتم التحكم في حجم المهمة من المهام الرئيسية إلى مهام فرعية ومراقبة فعالية أداء الكيانات المعينة للتنفيذ.

تحديد وإدارة أكثر من مشروع واحد في نفس الوقت.

تحديد وإدارة مراحل متعددة من المشروع ، وتحديد التسلسل الهرمي والاتصال المشترك وتحديد فرق العمل.

نظام قوي يسمح لك بتقسيم المهام وتوزيعها على فريق المشروع وفقًا لمراحل التنفيذ ومراقبة الأداء بطريقة شاملة.

القدرة على التحكم في الإعدادات التي يتم من خلالها منح الصلاحيات للمستخدمين وفقًا لطبيعة واجباتهم في الفريق في المشروع أو وفقًا لدورهم الإداري والصلاحيات الممنوحة لهم وفقًا لسياسات وأنظمة المؤسسة.

تساعدك الإشعارات الفورية وتنبيهات البريد الإلكتروني في بدء التنبيهات أو إكمال المهمة من حيث الالتزام في الوقت المناسب ، مما يعزز التحكم في الأداء وعمليات أكثر كفاءة وفعالية.

مكتبة التقارير ولوحات المعلومات التي تبقي الإدارة على اطلاع دائم على حالة إدارة المهام وتعزز الكفاءة الإدارية والتشغيلية في المشاريع والمؤسسات.

القدرة على إدارة حملات المبيعات والترويج والتسويق بشكل فعال للغاية عند استخدامها مع نظام إدارة البريد الإلكتروني الآلي ، وهو نظام داخل SHIRAA.


(GGeDMS) نظام إدارة الوثائق الإلكترونية

يقدم حلاً نموذجياً للأرشفة الإلكترونية للشركات المتوسطة والصغيرة وبكفاءة عالية جداً.


IFRS 17 نظام تطبيق المعيار الدولي للتقارير المالية

لا تنتظر 1/1/2023 لتكون ملتزماً. تستطيع اليوم أن تكون ملتزماً بكافة متطلبات المعيار 17 وفق تعليمات الجهات الرقابية في بلدكم

التجميع على أسس المخاطر

احتساب تعديلات المخاطر والنمذجة المستندة إلى الذكاء الإصطناعي

المحاسبة والتقارير والإفصاحات

للحصول على النظام الرجاء التواصل معنا على البريد الالكتروني

info@goglobal.ps


نظام (نجاة) لإدارة مخاطر الكوارث

يعتبر نظام (نجاة) من أفضل النظم المحوسبة عالمياً في إدارة مخاطر كافة أنواع الكوارث المحتملة بشقيها: الكوارث الطبيعية أو الكوارث بسبب فعل الإنسان